logo

ادفع لكل فصل على هاتفك ، إذا كنت لا تريد شراء الكتاب بالكامل مقدماً

3 Comments

ارتبط الناشر Westland بـ Dailyhunt ، وهي منصة نشر على الهاتف المحمول لبيع كتب ثلاثية Shiva للمؤلف Amish Tripathi's Shiva ، فصلًا واحدًا في كل مرة ، والتي يمكن للقراء تنزيلها ودفع ثمنها على هواتفهم المحمولة.
يقول الناشرون إن تنسيق تنزيل فصول الكتاب شائع في الخارج وخاصة في اليابان ، وهو "الأول من نوعه" في البلاد.
"من بين 16 لغة هندية وعالمية متاحة في ثلاثية
Shiva ، ستوفر Dailyhunt تنزيلات فصول للكتب بـ 9 لغات - الكانادا والتاميل والتيلوجو والمالايالامية والهندية والغوجاراتية والماراثية والبنغالية والإنجليزية لتبدأ بها وأكثر وقال ويستلاند يوم الثلاثاء "فترة من الوقت ، توفير كل 16".
يمكن للقراء إجراء المدفوعات باستخدام فواتير الهاتف المحمول أو الرصيد المدفوع مسبقًا بدلاً من الاضطرار إلى استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

"الهند دولة بها نسبة اختراق لبطاقات الائتمان بنسبة 2 في المائة فقط والعديد من الهنود ليس لديهم حساب مصرفي.
الدفع عبر الهاتف المتحرك هو الوسيلة الوحيدة الفعالة للدفع عبر الإنترنت. مع تطبيق
Dailyhunt المحمول هذا ، ستصل كتبي إلى أكثر من 850 مليون عميل عبر Airtel و Vodafone و Idea و Aircel و Reliance ، بتكلفة منخفضة تصل إلى Rs. 15 لكل فصل "، قال تريباثي في ​​بيان.
غوتام بادمانابان ، الرئيس التنفيذي لشركة
Westland ، أطلق على هذه المبادرة "تغيير قواعد اللعبة" بالنسبة لصناعة النشر.
وقال: "لقد كنا دائمًا داعمين للطرق المبتكرة في تسويق الكتب وبيعها للقراء في كل من الفضاء الرقمي والمادي ونعتقد بقوة أن تنزيل الفصول من المحتمل أن يغير قواعد اللعبة للنشر".

وفي الوقت نفسه ، من المقرر أن تقدم Dailyhunt ، التي تركز على مستخدمي الهواتف المحمولة باللغة المحلية ، هذه الميزة إلى المزيد من الكتب في الأسابيع المقبلة لأنها تستهدف الموجة التالية من مستخدمي الهواتف الذكية.
تحل الشركة أيضًا مشكلة الدفع الرقمي من خلال السماح للمستخدمين بالشراء باستخدام فاتورة الهاتف المحمول الخاصة بهم بنقاط أسعار مرنة تتراوح من
Re 1 إلى Rs. 500.
قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة
Dailyhunt ، Virendra Gupta: "تم تطوير نظام الفوترة حسب الفصل بهدف تزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى المحتوى عبر لغات مختلفة بأسعار معقولة".
وقال: "سنواصل دعم الناشرين ، وجعل المحتوى ذي الصلة ميسور التكلفة ويمكن الوصول إليه بعدة لغات إقليمية. وستتوفر فصول"
Shiva Trilogy "مع تنزيلات بسعر Rs. 15 ستكون متاحة حصريًا على تطبيق Dailyhunt للهاتف المحمول في قسم الكتاب الإلكتروني". 

 

Tags
tikbook whatsapp